موسم 1

رحلة مثيرة تكشف مدى تأثير الأشياء من حولنا على حياتنا اليومية وتتحقق من الأفكار المختلفة من خلال رسومات بيانية وتصورات مبتكرة للمعلومات.

اعرض
أضف إلى قائمتي

الحلقة 11 - نزوات الرياضة

21 دقيقة

ينتقل برنامج "الصورة الكاملة مع كال بين" إلى الميدان لتأدية جميع ألعاب الرياضة الخيالية المطلقة. يسافر كال حول العالم لتجميع فريق الأحلام هذا ، ويجد أفضل اللاعبين و المعجبين وحتى التمائم. سنرى لماذا ترسل بلدة واحدة في لويزيانا الكثير من لاعبي كرة القدم إلى الاحتراف ، ما يجعل تشجيع فريق كرة القدم الأرجنتيني المفضل لديك أمراً خطيراً للغاية وحتى ما يتطلبه الأمر ليكون تميمة. سيقوم كال بتلخيص جميع الأرقام والإحصائيات لتجميع فريق الصورة الكاملة

الحلقة 10 - المال من النفايات

21 دقيقة

المخلفات؟ قمامة؟ الأشياء المقززة التي تنبعث منها رائحة كريهة؟ سواء تم التخلص منها أو إعادة استخدامها أو التخلص منها ، فإن الفكرة بأكملها مع القمامة هي الابتعاد عنها قدر الإمكان. انظر إلى الأرقام ، على الرغم من ذلك ، سترى بسرعة أنك تضيع بعض الفرص الذهبية. يوجد في جميع أنحاء العالم أشخاص أذكياء يستفيدون إلى أقصى حد من نفاياتنا ويصبحون أغنياء بشدة. انضم إلى مضيف برنامج "الصورة الكاملة" كال بين وهو علامة دولار على كل الأمور التي كنت ستجني منها المال التي كانت تترك على حافة الرصيف.

الحلقة 9 - الأسلاك الخفية

21 دقيقة

لا تنخدع - الإنترنت ليس غير مرئي ولاسلكي. لا يتم تخزين بياناتنا "على السحابة". يتكون عالم الإنترنت اليوم من أماكن حقيقية ، وهذه المواقع مهمة أكثر مما تتوقع. يرسم برنامج "الصورة الكاملة مع كال بين" تفاصيل المشهد عالي التقنية في يومنا هذا ، متتبعاً البيانات إلى اكتشافات مفاجئة مثل: كيف قام الهيبيون في كاليفورنيا والفنانون الرومانيون المحتالون وممثلو مسلسل (محتالو الشاطئ) في شاطئ ميامي بتحويل مجتمعاتهم إلى مناطق بث لاسلكية تكنولوجية؟ هل لعبة "أنغري بيردز" أهم من الهاتف؟ جدة من قطعت عن طريق الخطأ الإنترنت لأمة بأكملها؟ انضم إلى المضيف كال بين وهو يستكشف كيفية تواصلنا جميعاً.

الحلقة 8 - جسم الإنسان والمدينة

21 دقيقة

جسم الإنسان معقد للغاية ، وقد يكون من الصعب فهم ما يحدث بالضبط داخله. لنقارنه بشيء نراه كل يوم ، يعمل من حولنا: مدينة. مرحبًا بكم في هيومانوبوليس: المدينة التي بداخلك. يعرض برنامج "الصورة الكاملة مع كال بين "خريطة رائعة وغير متوقعة لجسم الإنسان. على طول الطريق سنزور معملًا يطبع آذانًا بشرية ؛ مرأب بيتسبورغ الفوضوي حيث يقوم "المتسللون" الحيويون بتطوير أجسادهم ؛ وغابة مليئة بالجثث - كل ذلك لفهم من نحن ومما صنعنا وإلى أين نحن ذاهبون. تماماً مثل أي مدينة ، سنرى أن هيومانوبوليس تزدهر وتتطور وتنهار في النهاية.

الحلقة 7 - غزو الفضاء

21 دقيقة

يستكشف برنامج "الصورة الكاملة مع كال بين" الطرق اليومية التي نجعل بها حياتنا في المنزل وكأننا في الخارج. من نظام تحديد المواقع العالمي (جي بي إس) إلى عمليات البث التلفزيوني ، يعتمد عدد كبير من أنشطتنا اليومية على الفضاء الخارجي. سنزور صحراء يوتا الغريبة عن المألوف حيث يقوم الأشخاص الذين لديهم تطلعات لاستعمار المريخ بمحاكاة العيش على الكوكب الأحمر للبحث عن قابلية لتطبيق ذلك. في هافيلاند ، كانساس ، سنبحث عن النيازك التي سقطت قبل 40 ألف عام ، في سقوط نيزك برينهام الهائل. سنقوم أيضاً ببناء وإطلاق قمر صناعي محلي الصنع مع مجموعة من طلاب الكلية المتحمسين.

الحلقة 6 - ماذا نأكل

21 دقيقة

من بين الآلاف من أنواع النباتات الصالحة للأكل للاختيار من بينها واللحوم التي تتراوح من الصراصير إلى حيوانات الأبوسوم ، فإن السؤال "ما هو العشاء؟" يحظى ببعض الإجابات المدهشة للغاية. انضم إلى مضيف برنامج "الصورة الكاملة" كال بين وهو يعرض الأطباق العالمية ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق والأشياء غير الطبيعية وما هو غير قانوني وما هو غريب تماماً. نبدأ في أورلاندو ، فلوريدا ، عاصمة البيتزا في أمريكا وسنلتقي برجل كرس حياته لتناول بيتزا الجبن. ثم نسافر إلى حقول أواكساكا بالمكسيك حيث يعد الجراد مقبلات. وكذلك نتبع المستر الخفي لتقطير مشروب لغو القمر غير المشروع لأنه ينتشر في الضواحي في جميع أنحاء أمريكا.

الحلقة 5 - مواقع مجهولة

21 دقيقة

يستكشف برنامج" الصورة الكاملة مع كال بين "ما هو مخفي ومضلل والأماكن المفقودة غير المذكورة في الخريطة. يحقق كال في مخابئ الاتصالات الحكومية الغامضة ، المخبأة على مرأى من الجميع في قسم سكني في واشنطن العاصمة ، كما سيتعلم كيف تهز مجموعة من العلماء المواطنين مجتمع الاستكشاف تحت سطح البحر. كان المحيط في يوم من الأيام عالماً للبعثات الضخمة التي تمولها الحكومة ، ولكن الآن يقوم علماء المحيطات ببعثات استكشافية بأقل من 1000 دولار. ومع ذلك ، لا يمكن رسم خرائط لكل مكان من خلال التكنولوجيا. سيعرض برنامج "الصورة الكاملة" الكهوف الموجودة تحت الأرض والتي لا يمكن رسم خرائط لها إلا بطريقة واحدة من خلال الزحف عبرها.

الحلقة 4 - نشر الجراثيم‎

21 دقيقة

ينتشر برنامج "الصورة الكاملة مع كال بين" لكشف أسباب ودوافع الأمراض الوبائية في جميع أنحاء العالم ، وما الذي يمكن أن يجعلها أكثر خطورة مما نعتقد. سنذهب إلى سوق الحيوانات الصينية حيث بدأ أحد أكثر الأوبئة شهرة في عصرنا. سنذهب إلى المختبر مع العلماء في الخطوط الأمامية لمحاربة أخطر الكائنات في العالم ، البعوض. سنرى أيضًا كيف يُعدّنا مختبر شديد السرية لأخطر حالات "ماذا لو" للإرهاب البيولوجي في الولايات المتحدة.

الحلقة 3 - النجاة من غضب الطبيعة‎

21 دقيقة

يتعمق برنامج" الصورة الكاملة مع كال بين" في عالم الكوارث الطبيعية ، لترى كيف أن بعض الأماكن الأكثر تضرراً على الكوكب تواجه أسوأ عناصر الطبيعة. الكوارث الطبيعية تسحق و تحطم وتغرق و تحرق تفجر طوال السنة. نتوجه إلى سان أنجيلو ، تكساس حيث نتعلم كيفية جعل المطر يهطل - بالمعنى الحرفي للكلمة - مع عالم الأرصاد الجوية الذي يكافح أسوأ موجات الجفاف التي شهدتها ولايته منذ سنوات. السفر على طول الطريق إلى أيسلندا ، إنها معركة " رجل مقابل بركان" بالنسبة لهذا المزارع. كيف تبدو الحياة في قاعدة بركان نشط ولماذا لا تختار العيش في مكان آخر؟ مع وضع نفس السؤال في الاعتبار ، نلتقي بالناس الطيبين في نيو مدريد ، ميسوري - المدينة الأكثر حظاً في أمريكا عندما يتعلق الأمر بالكوارث الطبيعية. عندما تكون معتاداً على مواجهة كارثة ثلاثية من الزلازل والأعاصير والفيضانات ، فمن الأفضل أن تكون مستعداً لها.

الحلقة 2 - صيد الكنز

21 دقيقة

يأخذك برنامج "الصورة الكاملة مع كال بين" في رحلة البحث عن كنز حقيقي ، يمكن العثور عليه في أي مكان من منزلك حتى أعماق الأرض ، إذا اتبعت البيانات فقط. يتم إنشاء خرائط الكنوز اليوم من خلال متابعة الأرقام وتتبع التاريخ ، ويمكن أن تؤدي إلى بعض الجوائز الكبيرة حقاً. نسافر تحت الأرض إلى مركز الذهب ، في مناجم ولاية نيفادا حيث يسعى الرجال للثراء فيما يمكن اعتباره حمى الذهب في العصر الحديث . سافرنا شرقاً إلى بلدة صغيرة في أوهايو ، التقينا بشخص قد يكون أكثر الرجال حظاً في الولاية لإيجاده بطاقات بيسبول بقيمة 3 ملايين دولار في علية عمته - أم إنه كان أكثر من مجرد حظ؟ أخيراً ،نتوجه إلى بولندا حيث يسير باحث عن الكنوز في طريقه للعثور على مخزون مخفي من العملات المعدنية القيمة المخبأة من النازيين خلال الحرب العالمية الثانية.

الحلقة 1 - شركة الجريمة

21 دقيقة

يتوغل برنامج Big Picture with Kal Penn في العمل الضخم الذي يطلق عليه "الجريمة المنظمة" لمعرفة ما الذي يجعل الجريمة هي المشروع الأكثر ثراءً في العالم، يمعن كال النظر في كتاب لعبة الجريمة Crime Inc للكشف عن أهم النقاط التي ينطوي عليها هذا العمل المحظور في الولايات المتحدة ومختلف أنحاء العالم.