موسم 1

يعمل البرنامج على التعريف بعازفات محترفات في العالم العربي، حيث يقدم نبذة عن حياتهن وشغفهن بالموسيقى وسط عزف كل واحدة لمقطوعاتها الموسيقية المفضلة.

اعرض
أضف إلى قائمتي

الحلقة 13 - عازفات

23 دقيقة

يعمل البرنامج على التعريف بعازفات محترفات في العالم العربي، حيث يقدم نبذة عن حياتهن وشغفهن بالموسيقى وسط عزف كل واحدة لمقطوعاتها الموسيقية المفضلة.

الحلقة 12 - مالينا أفيلا

22 دقيقة

مالينا أفيلا عازفة فلوت من كوبا، وكانت الموسيقى ملاذاً لها ووسيلة للتعبير عن نفسها. قدمت مالينا إلى الإمارات للمشاركة في بعض الحفلات، ثم التقت زوجها وبقيت في الإمارات وهي أم لولدين.

الحلقة 11 - إيمان علام

23 دقيقة

إيمان علام عازفة قانون من مصر، نشأت في عائلة موسيقية، حيث أن والدها وكافة أخوتها وأخواتها موسيقيون، عشقت القانون منذ صغرها، وعزفت على عدة مسارح وفي عدة دول عربية، وهي تعيش في الإمارات منذ عام ونصف.

الحلقة 10 - باشا قازان

22 دقيقة

باشا قازان هي عازفة كمان محترفة من جمهورية مولدوفا، عرفت طفولة صعبة، ولكن إصرار والدتها على عزف الموسيقى لها ولإخوتها ساهم بتكوين شخصيتها القوية وعشقها للموسيقى، بات الكمان الكهربائي علامة فارقة لها.

الحلقة 9 - نغم دعبل

22 دقيقة

نغم دعبل عازفة قانون سورية تعيش منذ صغرها في الإمارات العربية المتحدة، تربت نغم في عائلة موسيقية، حيث يعزف والدها على القانون وأخواها على العود والبيانو، لكنها اختارت العزف على القانون منذ طفولتها.

الحلقة 8 - ساندرا ستيفانوفا

22 دقيقة

ساندرا ستيفانوفا عازفة بيانو من بلغاريا، درست العزف الكلاسيكي منذ صغرها، وعزفت مع فرق كلاسيكية قبل أن تأتي إلى الإمارات، عزفت الموسيقى الحديثة والعربية، واستطاعت أن تكون عازفة بيانو متعددة الأساليب.

الحلقة 7 - دينا بوخزام

23 دقيقة

دينا بوخزام عازفة غيتار من لبنان، درست الغيتار في الكونسرفتوار وهاجرت إلى الإمارات حيث تعزف في الحفلات، تعلّم الموسيقى في مدرسة خاصة بأصحاب الهمم، إذ تشكّل الموسيقى نافذة لهم على الحياة.

الحلقة 6 - لوبيلا غاونا

22 دقيقة

تحوّلت عازفة الكمان الأميركية لوبيلا غاونا إلى ظاهرة على مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصا في دول الخليج، عبر عزفها مقطوعات لأشهر المغنين الخليجيين والعرب.

الحلقة 5 - زينيا لوفكوفا

22 دقيقة

زينيا لوفكوفا عازفة ساكسوفون من بيلاروس. درست العزف في الجامعة وانضمت الى عدة فرق موسيقية ومنها أوركسترا سمفونية قبل أن تنتقل الى الإمارات منذ أقل من عام.

الحلقة 4 - نينا بوتشكجيان

23 دقيقة

نينا بوتشكجيان عازفة عود ولدت في لبنان، وهاجرت مع عائلتها بسبب ظروف الحرب اللبنانية. أصبحت نينا من العازفات المعروفات في الإمارات، فأحيت الكثير من الحفلات، وأنشأت عدة فرق موسيقية نسائية.

الحلقة 3 - ليديا ستانكولوفا

22 دقيقة

ليديا ستانكولوفا عازفة قيثار "هارب" محترفة من بلغاريا، مقيمة في الإمارات، حيث تقدّم عروضاً منفردة أو ضمن فرق الأوركسترا. عزفت مقطوعة كلاسيكية، ومقطوعة فولكلورية من بلدها بلغاريا، ومقطوعة عربية.

الحلقة 2 - إيمان الهاشمي

23 دقيقة

مؤلفة موسيقية وعازفة بيانو إماراتية، تعتبر أول ملحنة للأوركسترا في الدولة، قدّمت أوبريت خاص بعام زايد. تمتاز بموهبتها الفطرية في التلحين والعزف، لا تقرأ النوتة، إنما تعزف على السمع.

الحلقة 1 - أولغا بيفتس

22 دقيقة

عازفة كمان من جمهورية روسيا البيضاء أو بيلاروسيا، مقيمة في الإمارات منذ عام 2010. درست أولغا الكمان منذ سن السادسة حتى سن 24، وتخصصت في الموسيقى الكلاسيكية ثم برعت في أنواع مختلفة من الموسيقى.