موسم 1

برنامج حيوي عن أحدث صيحات الموضة وعالم الأزياء والماركات العالمية والجمال والديكور، وينمّي مفهوم ربط التسوق بإحدى دور الأزياء العالمية.

اعرض
أضف إلى قائمتي

الحلقة 14 - فخامة

48 دقيقة

برنامج حيوي عن أحدث صيحات الموضة وعالم الأزياء والماركات العالمية والجمال والديكور، وينمّي مفهوم ربط التسوق بإحدى دور الأزياء العالمية.

الحلقة 13 - فخامة

38 دقيقة

برنامج حيوي عن أحدث صيحات الموضة وعالم الأزياء والماركات العالمية والجمال والديكور، وينمّي مفهوم ربط التسوق بإحدى دور الأزياء العالمية.

الحلقة 12 - أمل الأنصاري

44 دقيقة

خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري، مصممة الأزياء منال عجاج، رينال ياسمينه أصغر مصممة أزياء، ميس طه خبيرة مظهر واختيار اللباس الذي يناسب شكل الجسم، شارون كراوفورد ستايليست.

الحلقة 11 - يسرا اللوزي

38 دقيقة

يسرا اللوزي ممثلة مصرية شخصية عملية باطلالة كلاسيكية، الإعلامي المميز نور الدين اليوسف يجمع بين موهبته في التقديم و حبه للموضة - تقنيات بسيطة لمكياج صيفي ناجح مع اخصائية التجميل و الماكياج مروة صباغ.

الحلقة 10 - جويل ماردينيان

39 دقيقة

جويل ماردينيان الأعلامية وخبيرة التجميل ثم تأتينا المصممة المميزة مرمر حليم لنتعرف معها على أحدث مجموعة لها ثم ننتقل الى العلامة التجارية العالمية مايكل كورس، التعرف على أحدث تقنيات تركيب وصلات الشعر.

الحلقة 9 - رامي القاضي

42 دقيقة

المصمم رامي القاضي الذي كشف لنا عن مجموعته الأخيرة ثم انتقلنا الى الفن والموضة مع الفنانة المغربية رقية ماغي وبعدها قمنا بجولة بين الشباب لمعرفة اتجاهاتهم في الموضة وأخيرا عرض أزياء للمصمم مانيش أرورا

الحلقة 8 - مريم الياسي ومينا الشيخلي

45 دقيقة

المصممة مريم الياسي والمدونة مينا الشيخلي وسر صداقتهم وتأثير السوشيال ميديا عليها وتحدي الميك اب بينهم، سعيد الرميثي عضو المجلس الوطني الاتحادي والناشط على السوشيال ميديا، نصائح خاصة بماكياج العروس.

الحلقة 7 - أنبيلا هلال

33 دقيقة

الاعلامية اللبنانية أنبيلا هلال ثم إلى عالم الفخامة والرقي والخدمات المميزة لفندق ومنتجع بولغاري، منصات إلكترونية ماليزية، ونختم حلقتنا بفقرة نتعلم فيها تقنية الكونتورينغ لتحديد الوجه.

الحلقة 6 - سلمى رشيد

37 دقيقة

الفنانة المغربية سلمى رشيد، وإلى عالم الأزياء مع المصمم ساهر ضيا الذي أعاد أمجاد أيقونات هوليوود في أزيائه، ومع مجموعة لوزان نكتشف تشكيلة عطورها الأولى ونختم بموضة ضفائر الشعر.

الحلقة 5 - جيني أسبر

37 دقيقة

باربي الشاشة السورية جيني أسبر وسر إطلالاتها الجريئة وجديد أعمالها، مصممة الأزياء زينة زكي و مجموعتها الجديدة، مانولو بلانيك يبدع بنسخة محدودة من الأحذية الفريدة، موضة 2018 لصبغات الشعر.

الحلقة 4 - فرح الصراف

40 دقيقة

جوانب لم نكن نعرفها في هذه الفنانة الشابة الكويتية فرح الصراف، مصممة المجوهرات مها السباعي وتفاصيل عن مجموعتها الجديدة، فعالية خاصة بالقفطان المغربي ..أهم مصمميه وأحدث تصاميمه.

الحلقة 3 - آلاء دشتي

42 دقيقة

خبيرة الماكياج الكويتية آلاء دشتي، عالم الأزياء مع المصمم وليد عطالله وآخر مجموعته، ماركة min new York التي لطالما جسدت الأناقة في عطورها، أطلالات مختلفة يمكن أن نكتسب منها أفكار لتغيير مظهرنا.

الحلقة 2 - لجين عمران

44 دقيقة

استقبال الإعلامية لجين عمران لفريق عمل فخامة في منزلها، معرض العروس الذي يقدم تجربة شراء استثنائية لكل السيدات وخاصة للعرائس، خبيرة الإتيكيت ميس طه وأهم صيحات الموضة، توله للعطور الإماراتية.

الحلقة 1 - رامي العلي

47 دقيقة

المصمم العربي العالمي رامي العلي، الخبيرة إيمان التميمي وميك أب السهرة الخفيف، مدونة الموضة الكويتية آسيا وعالم الحقائب، المجموعة الملكية الأخيرة لدار "شوميه" للمجوهرات، فندق "بلازو فرساتشي".