موسم 1

يستكشف اثنان من ذوي الخبرة الفنية من خلالها نشأة بعض التقنيات المتطورة وتعقيداتها الهندسية بدءاً من أجهزة الروبوت القادرة على فك شفرة المشاعر الإنسانية وصولاً إلى سيارة فولكسفاجن العائمة "ذي أكوا". وخلال كل حلقة وثائقية، يلتقي الضيفان بخبراء في مجال التصميم لفهم التقنيات المتخصصة فهماً أفضل حال محاولتهما إجراء التجارب الهندسة بنفسهما لأول مرة.

اعرض
أضف إلى قائمتي

الحلقة 6 - بدأت اللعبة

43 دقيقة

في هذه الحلقة من مسلسل الآلة المستحيلة، قد بدأت اللعبة – حيث يقوم كل من ميشا بولاك وماكس ماكموردو بالتحقيق في مستقبل المتعة. لذا يشرعان في رحلة عالمية عبر الطريق للبحث عن الإثارة والبهجة عبر التكنولوجيا العالية – والآلات التي تم صنعها من أجل تسليتنا، بما فيها أحدث تكنولوجيا الواقع الافتراضي وبعض الألعاب الرياضية الجديدة ذات التكنولوجيا العالية.

الحلقة 5 - أغراض للتنقل

43 دقيقة

في هذه الحلقة من مسلسل الآلة المستحيلة، يقوم كل من المهندس ومرشد الأدوات، ميشا بولاك والمصمم ومعيد التدوير ماكس ماكموردو بالغوص، والانزلاق، وتدويس الدراجة، ثم السير إلى مستقبل وسائل النقل الشخصية.

الحلقة 4 - الإنسان مقابل الآلة

43 دقيقة

في هذه الحلقة من مسلسل الآلة المستحيلة، ينطلق ماكس ماكموردو وميشا بولاك في رحلة عالمية عبر الطريق، من أجل اكتشاف مدى حقيقة كون الآلات أفضل وأذكى وأقوى من الكائنات البشرية. وخلال هذه الرحلة، سيواجهان بعض أزكى الروبوتات ذات المواهب المتعددة على وجه البسيطة.

الحلقة 3 - السرعة المستقبلية

43 دقيقة

في هذه الحلقة من مسلسل الآلة المستحيلة، يخرج كل من ماكس ماكموردو وميشا بولاك في الطريق ويسيران بتهور إلى مستقبل السيارات، وإنهما سيصادفان خلال هذا السفر بعض المركبات الأعلى تقنيةً والأكثر جنونياً وذكاءً على وجه الأرض.

الحلقة 2 - كائنات بشرية خارقة

41 دقيقة

في هذه الحلقة من مسلسل الآلة المستحيلة، ينطلق المصمم ورائد الأعمال ماكس ماكموردو، مع المهندس وأحد نجوم شبكة الاتصالات ميشا بولاك، في رحلة عالمية عبر الطريق لإيجاد الطرق عالية التكنولوجيا التي بشأنها تحويلهما إلى الكائنات البشرية الخارقة – وذلك مع السرعة المتفوقة، والقوة الخارقة، إلى جانب الحصول على قدر قليل من المظهر الأفضل.

الحلقة 1 - ثورة الإنسان الآلي

41 دقيقة

يعمل ميشا بولاك، أحد هواة التكنالوجيا، ومرشد الملاحة الجوية بالتكاتف مع المصمم، والمهندس، ورائد الأعمال ماكس ماكموردو، خلال سفرٍ يرمي إلى اكتشاف أكثر الآلات براعةً وتطوراً وغير قابلة للتصديق في العالم.