الحصول الخطأ
موسم 1

محطة إذاعية تعاني من تأثرعائدائها وشعبيتها نتيجة انتشار برامج وسائل التواصل الاجتماعي. وسط محاولات الموظفين والقائمين عليها لانتشال مصدر رزقهم من الإفلاس، تنمو قصص الحب وتتشكل الصداقات المتينة.

اعرض
أضف إلى قائمتي

الحلقة 12 - مو النهاية

26 دقيقة

يقرّر فيصل ترك العمل وتقديم استقالته، تحاول ياسمين منعه وإقناعه بالعدول عن ذلك القرار، يحاول مشاري إصلاح الوضع الراهن، يحاول فيصل أن يعترف بحبه الدفين لزميلته.

الحلقة 11 - الشبح

26 دقيقة

أجواء رعب تسيطر على المحطة، يحاول فيصل والزملاء العثور على الشبح الذي أصبح مصدر تهديد لهم، الجميع يشعر بالخوف، وياسمين ترغب بمغادرة المحطة حالاً.

الحلقة 10 - ذكريات

31 دقيقة

المزيد من المواقف الكوميدية الممتعة في كواليس تصوير مسلسل حب في الراديو.

الحلقة 9 - ذكريات

38 دقيقة

يجتمع بوسلمان بفريق العمل، ويطلب منهم أن يستذكروا بداية تقديمهم على الوظيفة، يحتفل الجميع بمناسبة حفل زفاف مشاري وشهد في أجواء مملوءة بالفرح والمفاجآت.

الحلقة 8 - بالمقلوب

30 دقيقة

تجري محاولات لتلفيق تهم لفريق عمل المحطة وللإطاحة بهم وتوريطهم بجرائم لم يرتكبوها لأسباب غير معروفة.

الحلقة 7 - يوم العيد

29 دقيقة

يشعر كل من سمير وياسمين بالضيق بسبب عدم تمكنهما من الاحتفال بالعيد بالشكل المناسب، يحاول فريق المحطة عدم ترك مشاعر الضيق والحزن تعتليهما في هذه المناسبة العائلية.

الحلقة 6 - ديوانية الأربعاء

30 دقيقة

يتضايق فريق العمل في المحطة من قرار دمج دورات المياه بين الذكور والإناث، بالإضافة إلى بعض الأساليب التي تراها الفتيات غير لطيفة، فينشب شجار بين الموظفين والموظفات، ولتجنب ذلك الخلاف تُجرى مسابقة بين فريقي الشباب والشابات، والفريق الفائز يحق له تغيير أي قرار يجده غير مناسب.

الحلقة 5 - عيد ميلاد ميسي

28 دقيقة

تحزن شهد بسبب نسيان زملائها يوم عيد ميلادها، ولتفادي ذلك الخطأ تقوم ياسمين بجمع تبرعات من الموظفين للاحتفال بعيد ميلاد شهد.

الحلقة 4 - جاك الموت

34 دقيقة

يتلقى فيصل اتصالاً من أحد المستمعين يصيبه بالذعر، فيحاول زملاؤه التخفيف من حالة الهلع التي يمر بها، فيقومون بدعوة شخص عزيز على قلبه كضيف في برنامج "بلاويكم تهمنا".

الحلقة 3 - التحقيق

22 دقيقة

يجنّد مدير المحطة ابو سلمان بعض الموظفين لمعرفة من هو الشخص المسؤول عن تسريب أخبار المحطة، فيتم إجراء تحقيق مع الموظفين لمعرفة من هو الموظف المتسبب في ذلك.

الحلقة 2 - الجاسوس

23 دقيقة

إصلاحات جديدة في الهيكل التنظيمي للمحطة للحد من خسائرها وضمان استمرارها، الموظفون يُفاجؤون بأن هناك تسريبات عن أخبار منتشرة حول الإفلاس وفضائح أخرى على تطبيق كلوب هاوس.

الحلقة 1 - تقشّف

30 دقيقة

تواجه المحطة خسائر كبيرة في أرباحها، مما يعرضها للإفلاس بسبب ظهور منافسين لها، لذا يقرّر موظفو المحطة إنقاذها، كل حسب طريقته وإمكاناته للحد من الخسائر.